Pages

Tuesday 29 May 2012

A cosy TV quilt...

This quilt was made out of an Anta fabric sample book. 

It is super cozy as it is made entirely out of wool. This gives the quilt a lovely weight and drape. The backing was made out of tweed scraps pieced together. Button tie quilting finishes it off. 

I love this quilt as it is the perfect TV blanket!









 Cait x

21 comments:

  1. I love Anta, have you ever been to their showroom in Fearn? It's just lovley. Love the quilt xxx

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. We are Zenith IT clipping path serviceBelieve in world class Photo editing services of course within your budget and schedule! <a href="https://zenithclippingpath.com//clipping-path-service/" Now why you will prefer us that is crucial Question

    ReplyDelete

  4. المفتاح لضمان أن سيارتك الفاخرة ستعمل في أفضل حالاتها وتتحمل اختبار الزمن هو فحصها بشكل منتظم في مركز صيانة سيارات في دبي. بعض ورش العمل لديها عادة سيئة تتمثل في رفع التكاليف في منتصف الإصلاح ، لذلك عندما تستلم سيارتك ، تصدم بالفواتير. وبالتالي ، من الضروري البحث عن مزود حسن السمعة لخدمة جاكوار في دبي حتى لا تتفوق عليك في وقت لاحق.

    قبل اصطحاب سيارتك إلى أي مرآب رئيسي في دبي ، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تكون حذرًا بشأنها لمنع أي إزعاج.

    احصل على عرض أسعار لرسوم الإصلاح مسبقًا لإعداد ميزانيتك. هذا شيء حكيم يجب القيام به لتجنب الرسوم الخفية.
    في حالة عدم وجود تغطية كاملة لسيارتك Audi ، على سبيل المثال ، اطلب من خدمة سيارات Audi Dubai مسؤولية التأمين الخاصة بهم لأن هذا سيحميك بطرق لا يمكن تصورها. على سبيل المثال ، إذا تعرضت سيارتك للسرقة أو التلف بسبب أي ظروف مؤسفة ، فسيكونون مسؤولين عن التعويض عن حيازتك الثمينة.
    على سبيل المثال ، إذا كنت تقود سيارة BMW ، فلا تنس أن تطلب من ميكانيكي BMW في دبي تدوين آخر عدد أميال لسيارتك عند تركها في مركز الخدمة. عند القيام بذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن حيازتك الثمينة لا يساء استخدامها في المرآب.
    عند اصطحاب سيارتك إلى مرآب لاند رور في دبي ، لا تدع مركز الخدمة يغير أي جزء من سيارتك لم تطلب منه تغييره. ومع ذلك ، إذا كنت قد وافقت على استبدال أجزاء معينة من سيارتك ، فخذ الأجزاء القديمة معك إلا إذا كانوا يريدون منحك بعض التخفيضات مقابل الاحتفاظ بالأجزاء القديمة.
    هذه ليست سوى بعض النصائح حول كيفية التعامل مع ورش السيارات في دبي. بمجرد اختيار ورشة السيارات المناسبة التي تقدم خدمات صادقة وممتازة ، ستشعر براحة البال والرضا.

    لذا ، ماذا تنتظر؟ ابحث الآن لتجد الشخص المناسب الذي يلبي احتياجاتك!



    صيانة اودي الرياض

    صيانة سيارات بورش الرياض


    قطع غياراودي الرياض

    arabaso


    ReplyDelete
  5. تستخدم مضخات المياه التي تعمل بالبنزين للأغراض التجارية والسكنية والصناعية. يمكن استخدامه في مواقع متنوعة لأنشطة مختلفة. من سقي النباتات في مشاتل الزهور إلى سحب المياه من الآبار. هذا الجهاز قوي للغاية حيث يعمل بمساعدة البنزين عند مقارنته بالأجهزة الأخرى التي تعمل على الكهرباء. يجب عليك دائما اختيار أفضل مضخات المياه للبيع. أتساءل كيف تشتري أفضلها؟ إنها ليست مهمة صعبة إذا كنت تعرف بعض الأشياء البسيطة. لقد قمنا بإدراج بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها أثناء شراء أجهزة مثل هذه.

    تحتاج إلى معرفة متطلباتك أولاً. أجب أولاً على السؤال لماذا تحتاج هذه الآلة؟ إذا كنت في حاجة إليها لأغراض متعددة ، فتأكد من تدوينها قبل أن تبدأ في جلبها.

    ابحث عن الموردين الذين يقدمون هذه المعدات. سيكون لديهم خيارات متعددة لك. يجب أن تخبرهم بمتطلباتك. ووفقًا لذلك سوف يعرضون عددًا قليلاً من المعدات ومن ذلك عليك اختيار الأفضل.

    اطلب من المورد تحديد جميع ميزات المضخات. تحقق مما إذا كان يغطي جميع متطلباتك. إذا كنت تشعر أن جهاز معين يلبي متطلباتك ، فقم بتدوين ذلك وتحقق من الجهاز بشكل صحيح. تحتاج إلى التحقق مما إذا كان هناك أي عيوب ولهذا عليك أن تطلب من المورد أن يظهر لك عرضًا توضيحيًا للجهاز. انظر إذا كان كل شيء يعمل بشكل صحيح. بمجرد أن تشعر بالرضا ، يمكنك المضي قدمًا وشرائها.


    في حال كان لديك وقت كافٍ ، يمكنك دائمًا التحقق من الموردين والبائعين الآخرين أيضًا. تعرف على من يقدم ميزات أفضل بسعر مناسب. لكن لا تختار جهازًا بشكل أعمى لمجرد أنه رخيص. في بعض الأحيان قد تتلاشى هذه الأجهزة الرخيصة قريبًا. وسيتعين عليك الاستثمار في آلية جديدة مرة أخرى. بدلاً من ذلك ، ادفع أكثر قليلاً واشتري واحدة ذات جودة أفضل في البداية.

    اطلب دليل المستخدم ، في حالة وجود أي شكوك تأكد من استشارة المورد الخاص بك.

    اختر دائمًا موردًا ذا سمعة طيبة في السوق. سيضمن ذلك حصولك على مضخات مياه بنزين ذات جودة عالية. من المهم جدًا أن تقوم بصيانة الماكينة وفقًا لدليل المستخدم حتى تستمر لفترة أطول من الوقت. اجعل حياتك أسهل مع أفضل مضخات المياه.


    معالجة المياه

    Water Treatment

    مياه الصرف الصحي

    al-wabel

    ReplyDelete
  6. هل سيارتك حب حياتك؟ كيف تجعله يشعر بأنه محبوب؟ غالبًا ما نشتري السيارة التي نرغب دائمًا في امتلاكها ثم ننساها تمامًا. إنه أشبه بالزواج من امرأة أحببناها لفترة طويلة. تصبح العلاقة لطيفة وتنقطع أخيرًا في بعض الوقت. لإنجاح أي شيء ، عليك أن تبذل جهودك فيه باستمرار. عليك أن تظهر حبك تجاه البشر والأشياء التي تحبها وتهتم بها. دعونا نناقش المزيد عن سياراتنا. السيارات الحديثة هي مثال رائع لكيفية تقدمنا ??في التكنولوجيا على مر السنين. أنها تأتي مع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكشف عن الأخطاء. لكن هل هذا مهم بعد كل شيء؟

    لا توجد مشكلة لديها القدرة على حلها من تلقاء نفسها. عليك اتخاذ الإجراءات اللازمة لتصحيح تلك الأخطاء. وبالمثل ، فإن أي مشكلة تتعلق بسيارتك تحتاج إلى صيانة.

    اسمح لنا أن نقدم لك بعض نصائح الصيانة السهلة التي ستساعدك على الشعور بالحب:

    الفحوصات الأساسية: يجب أن تحافظ على عادة إجراء الفحوصات الأساسية وفقًا لدليل السيارة المقدم مع سيارتك وقت شرائها. ستساعدك الحلول والتقنيات الخاصة بصيانة سيارتك المذكورة في هذا الدليل على تجنب العديد من المشكلات. في حالة احتياج النصائح إلى أدوات متقدمة ، تأكد من إحضار سيارتك إلى خبير ، وإضافة لمسة احترافية إلى مخطط الصيانة.

    فهم أضواء التحذير: تذكر؟ تحدثنا عن كيفية تجهيز السيارات الحديثة بأجهزة كمبيوتر قوية. إنه هنا ، حيث ستجد أفضل مقياس لقوتهم. تحتوي سيارتك على العديد من أجهزة الاستشعار التي تخبر الكمبيوتر الرئيسي لسيارتك بأي إشارة خطأ تمت مواجهتها. يمكن استخراجه من أي مكون من مكونات سيارتك يحتوي على جهاز استشعار متصل به. ستنعكس النتيجة على شكل ضوء تحذير على لوحة القيادة. يمكنك التحقق مرة أخرى باستخدام الدليل الخاص بك مما يعنيه هذا الضوء بالضبط ، وتصحيح الخطأ بواسطة خبير.

    افحص الإطارات: قد تنزلق السيارات المستقبلية في السماء ، ولكن اليوم تحتاج السيارات إلى إطارات للتنقل. من الضروري أن تكون إطارات السيارات في حالة جيدة لتقديم مستوى عالٍ من الأداء إلى جانب أقصى درجات الأمان. يجب على المرء أن يفحص إطاراته بانتظام بحثًا عن أي تلف أو تسرب محتمل. سيساعدك القيام بالشيء نفسه في الحصول على تجربة قيادة آمنة وممتازة.

    نظف عجلاتك من أجل الأناقة: هل قمت بتثبيت سيارتك بعجلات ما بعد البيع للحصول على مظهر وأناقة أفضل. ماذا لو كانت مكابح مركبتك تلطخهم إلى مستوى يستحيل معه الرجوع إلى الوراء. بصرف النظر عن بقع الفرامل ، تشعر العجلات أيضًا بتأثيرات الكربون والأوساخ الموجودة على الطريق. تلتصق هذه المواد غير المرغوب فيها بعجلات سياراتنا وتبدو بغيضة في بعض الوقت. لذلك ، يجب على المرء تنظيفها أو تنظيفها وفقًا لذلك.

    إذا تعرضت سيارتك لحادث ، فلا تقلق ، قدها إلينا. نحن نقدم مجموعة من إصلاح الجسم في Newcastle Upon Tyne والتي ستساعدك على استعادة مجد سيارتك الأصلي.


    قطع غيار بي ام دبليوالرياض


    قطع غيار بنتلي الرياض


    قطع غيار بورش الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  7. إلى جانب ذلك ، يمكنك اختيار اتباع جدول الصيانة الخاص بك ، وهناك عدد من الأشياء التي تحتاج إلى صيانتها بانتظام أو استبدالها على فترات زمنية معينة - افحص ضغط الإطارات بانتظام وقم بتغيير ماسحات الزجاج الأمامي إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح. يمكنك أيضًا غسل سيارتك وشمعها من حين لآخر للحفاظ على لمعان السيارة وحمايتها من التآكل. إذا كان هناك أي مشكلة ، تعامل معها في أسرع وقت ممكن. يجب عليك إصلاحها بالطريقة الصحيحة حتى تتمكن من إعادة سيارتك إلى الحماية الجيدة.

    عندما يتعلق الأمر بطلاء السيارة ، فإليك بعض النصائح المفيدة حول إصلاح طلاء السيارات بشكل احترافي للرجوع إليها. تستغرق عملية طلاء سيارتك وقتًا طويلاً ، لذا خصص بضعة أيام أو بضعة عطلات نهاية الأسبوع. من الأفضل استخدام سقيفة لتجنب العناصر ، ولكن يمكن القيام بذلك في الخارج إذا سمح الطقس بذلك وباستخدام احتياطات معينة.

    ستحتاج إلى بعض أدوات العناية بالسيارات مثل ورق الصنفرة المبلل والجاف ، وآلة صنفرة تعمل بالكهرباء أو بالهواء ، وشريط لاصق ، وصحف لإخفاء القناع ، وضاغط هواء ومسدس رش ، ومخفف ، ومخففات الطلاء ، وأقنعة الوجه ، والسلامة أكواب ، وطبقة تحتية ، وطلاء أكريليك أو طلاء علوي ، وطلاء شفاف. يساعد شفاط الغبار ، رغم أنه ليس ضروريًا ، في الحفاظ على نظافة المنطقة.

    التحضير الذي عليك القيام به هو تنظيف منطقة العمل الخاصة بك لإزالة الغبار. إذا كنت تقوم بالرش بالخارج ، فقم بغسل المنطقة بالخرطوم وتأكد من أنك لا ترسم تحت الأشجار أو أي شيء آخر من شأنه أن يسقط الملوثات على الطلاء الرطب. ثم اغسل السيارة ونظف السطح من أي أوساخ أو شحوم أو وسخ الطريق. قرر ما إذا كنت تريد الطلاء سيضيف الوقت بشكل كبير إلى الوظيفة لأنك ستحتاج إلى تجريد السيارة من غلافها المكشوف ، بما في ذلك إزالة المحرك.

    وظيفة الرسم:

    اختر لون الطلاء المفضل لديك: تأكد من أن هذا اللون هو الأنسب لسيارتك. تحقق من الحاجز للعثور على رقم كود الطلاء. جدار الحماية هو قطعة من الصفائح المعدنية التي تفصل المحرك الموجود أسفل الغطاء عن الركاب داخل السيارة.
    يجب عليك تنظيف كل الصدأ مسبقًا: افحص المنطقة المصابة بحثًا عن الصدأ. ضع كمية صغيرة من مانع الصدأ على المنطقة المتكسرة قبل لمسها لمنع الصدأ من الانتشار تحت وظيفة اللمسة الخاصة بك. اغسل السيارة ، مع التركيز على المنطقة التي يتكسر فيها الطلاء.
    يعد وضع مزيل الشمع على المنطقة أفضل خيار: استخدم أداة صنفرة النك لإزالة كل الدهانات السائبة من المنطقة. قم بصقل المنطقة مرة أخرى بورق صنفرة رقم 220. سيسمح هذا للبرايمر بالالتصاق. اغسل المنطقة مرة أخرى بالماء لإزالة الشمع وأي بقايا متبقية من عملية المعالجة المسبقة. اترك المنطقة تجف تمامًا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.
    ضعي البرايمر إذا لزم الأمر: ضعي القليل من البرايمر على المنطقة إذا وصلت الرقاقة إلى المعدن. إذا كانت الشريحة على مستوى السطح ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة. التمهيدي ضروري للرقائق العميقة لأن الطلاء العادي لن يلتصق بالمعدن العاري. انشر البرايمر حول الرقاقة الصغيرة بفرشاة صغيرة. استخدم فقط ما يكفي من البرايمر لطبقة رقيقة واحدة. اتركي البرايمر يجف تمامًا.
    اختبار الطلاء: ضع بعض الطلاء على منطقة غير مرئية في السيارة ، مثل الشفة الموجودة أسفل الباب. من المهم التأكد من أن الطلاء الذي اشتريته لن يتفاعل بشكل سيء مع الطلاء الحالي وأنه يتطابق أيضًا بشكل جيد. هز الطلاء جيدًا وصب القليل منه في طبق ضحل.
    قم بإنهاء السطح وتلميع وتلميع السيارة بالكامل. استخدم مقياس ضغط الإطارات للتحقق من المشكلة. اطلب فحص سيارتك مرة واحدة في العام على الأقل في مرآب لتصليح السيارات. مع هذه الممارسة ، فإن الرضا الذي تحصل عليه من القيام بذلك بنفسك يستحق الجهد ، والمال الذي ستوفره سيذهلك. إنها ممارسة مفيدة تستحق أن تجربها.


    قطع غيار لامبورجيني

    قطع غيار لكزس

    قطع غيار مازدا

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  8. عملية اختيار سمة اللون لتصميم رسومي فعال


    فيما يلي بعض النصائح القليلة التي يجب وضعها في الاعتبار: -

    1. علم النفس والتمثيل


    2. تعرف على جمهورك المستهدف


    3. الحصول على المساعدة من المصدر المحدد

    في وقت الخسارة الكاملة ، احصل على المساعدة من مادة المصدر الموجودة بالفعل. سيتكون هذا من شعار الشركة أو بعض مواد العلامات التجارية الأخرى. ستدعم أيضًا اختيار سمة اللون. على سبيل المثال ، في حالة مطعم ماكدونالدز ، يتم التعرف عليه دائمًا بواسطة حرف M الأصفر الكبير مقابل الخلفية الحمراء. ومن الأفضل اتباع هذه الاختلافات في الألوان لتحسين استدعاء العلامة التجارية وتأثيرها. لكن هذا لا يعني أن كل ما يتعلق بهم يجب أن يكون باللون الأحمر والأصفر. استخدم هذه الألوان كنقطة بداية ، واستكشف الخيارات المختلفة حتى تجد مجموعة الألوان المناسبة.

    4. التمسك بثلاثة ألوان أساسية

    قد تميل أحيانًا إلى استخدام الكثير من الألوان ، لكن يُنصح باستخدام الألوان باعتدال. حاول دائمًا اختيار سمة اللون التي تحقق أفضل تأثير. أفضل حل هو أن يكون لديك لون واحد مهيمن ، مع لون أو لونين آخرين يكمله. في حال شعرت أن هناك حاجة لاستخدام المزيد من الألوان ، تأكد من استخدامها عند الحاجة فقط ولا تتفوق على كل شيء آخر.

    5. استخدام الظلال والصبغات

    بصرف النظر عن اختيار الألوان الأساسية ، إذا كنت بحاجة إلى أي ألوان إضافية ، فاستخدم الظلال والصبغات. يمكن الحصول عليه بسهولة عن طريق إضافة الأسود (للظل) أو الأبيض (للون الخفيف) إلى اللون الرئيسي. سيؤدي استخدامها إلى جعل التصميم بأكمله يبدو وكأنه واحد دون أن يبدو مملاً.

    6. جرّب إنشاء تصميمات فريدة

    في كثير من الحالات ، قد يكون من الأفضل عدم الالتزام بالقواعد وتجربة شيء مختلف. بمجرد أن تفهم الأساسيات ، لا ضرر من تجربة إنشاء تصميمات مذهلة. سيؤدي إلى اختراع تصميمات جديدة. استخدم مجموعات الألوان التي لا يتم استخدامها عادةً معًا.


    أفضل أدوات نظام الألوان

    فيما يلي بعض أشهر وأفضل البرامج التي يمكن استخدامها لتجربة أفضل مخططات الألوان والعثور عليها.

    1. Adobe Kuler

    إنها واحدة من أشهر أدوات سمات الألوان المتوفرة على الإنترنت. يمكن لـ Adobe Kuler إنشاء سمة ألوان كاملة من لون أساسي واحد. عليك فقط تحميل صورة لاستخراج الألوان منها. يوفر أيضًا توفيرًا لتخزين أو مشاركة سمات الألوان الخاصة بك لاستخدامها لاحقًا. يأتي مزودًا بميزة التكامل المباشر مع تطبيقات Creative Suite ولوحات الألوان القابلة للتنزيل.

    2. الألوان على الويب

    سواء كنت تعمل لتصميم الويب (RGB) أو للطباعة (CMYK) ، فإن هذه الأداة ستفي بالغرض الخاص بك. توفر الأداة مخرجات سمة اللون بناءً على معادلات رياضية مختلفة ، على غرار Kuler.

    3. ColoRotate

    تشبه هذه الأداة أداة Kuler من نواحٍ عديدة ، كما أنها توفر تصورًا ثلاثي الأبعاد لعجلات الألوان. يمكنه أيضًا إنشاء أكثر من خمسة ألوان في سمة واحدة. يمكن أيضًا دمج ColoRotate في تطبيقات Creative Suite.

    4. الطوقان

    هذا هو أحد أشهر مولدات موضوع الألوان عبر الإنترنت. يمكن لهذه الأداة إنشاء لوحات تضم ما يصل إلى 20 لونًا مختلفًا. لذلك ، إذا كنت تعمل غالبًا بألوان متعددة ، فهذه هي الأداة المناسبة لك.

    في حين أن هناك العديد من الأدوات المتاحة لإنشاء صور جذابة ، فإن بعض أجزاء التصميم الجرافيكي تتطلب معرفة أساسية أكثر بقليل. على سبيل المثال ، يبدو اختيار الألوان المناسبة أمرًا سهلاً في البداية ، ولكن عندما تحدق في عجلة الألوان ، ستتمنى أن يكون لديك بعض المعلومات حول ما تنظر إليه.



    تصميم شعار

    تصميم هويه تجاريه

    تصميم مواقع الكترونيه

    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete
  9. Congratulations on your article, it was very helpful and successful. 640959b3ce7168df0cf2ff1fb41bfae4
    website kurma
    website kurma
    numara onay

    ReplyDelete
  10. Thank you for your explanation, very good content. 86916d873358b6ea77321e8c84e5d3a0
    define dedektörü

    ReplyDelete